«صحة المؤقتة» تتعهد بتوفير الإمكانيات لخدمة الجيش

0

اخبار ليبيا/ عمر النجار:

هنأ وكيل عام وزارة الصحة والمكلف بمهام تيسير الوزارة الدكتور سعد عقوب، وكافة العاملين بالقطاع الصحي، الشعب الليبي والقيادة العامة للقوات المسلحة بالانتصار على قوى الظلام والجهل والعبث، بقوت الشعب الليبي بتحرير الموانئ النفطية.

وأشاد وكيل عام وزارة الصحة بسيطرة القوات المسلحة العربية الليبية، على منطقة الهلال النفطي، مثمناً دورها على هذه الخطوة التي وصفها بـ «المهمة».

وأعلن «عقوب» عن تسخير جميع إمكانيات الوزارة الفنية والطبية والإدارية بالمستشفيات العامة والتعليمية والقروية وجهاز الإسعاف والطواري لخدمة رجال القوات المسلحة في كافة الجبهات لحين تحرير القيادة العامة للقوات المسلحة لكامل التراب في جميع ربوع ليبيا.

وأوضح «عقوب»، أن انتصار اليوم بتحرير الموانئ النفطية هو انتصار للوطن جميعاً على أعدائه من قتلة وإرهابيين وانتصاراً للحياة الإنسانية وقيمها النبيلة، حيث أن المعركة ضد الإرهاب لا تتجزأ فإن هذا النصر يفتح الباب واسعاً أمام معركة تحرير ما تبقى من تراب الوطن الغالي، وأن هذا النصر المؤزر والمستحق يعيد الأمل في غد أفضل يستحقه الليبيون بجدارة وقد دفعوا أثماناً غالية في سبيله من دماء أبنائهم الزكية الطاهرة، دفاعاً عن حريتهم وثرواتهم وقرارهم المستقل.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا