وزير «تعليم الوفاق» يتابع استعدادات جامعة طرابلس لتنظيم امتحانات الثانوية

0

اخبار ليبيا:

التقى وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل، اليوم الأربعاء، رئيس جامعة طرابلس الدكتور نبيل النطاح، ورئيس اتحاد عام طلبة ليبيا، محمد القبلاوي، لمتابعة عدد من المواضيع المتعلقة بسير العمل والدراسة بالجامعة، والاطمئنان على استعداداتها لإجراء امتحانات طلبة الشهادة الثانوية المتقدمين ببلديات طرابلس الكبرى للعام الدراسي الجاري (2017-2018)م.

واطمأن الوزير من رئيس الجامعة على جاهزية القاعات والمدرجات لاستقبال الطلاب, والذي أكد بدوره في تصريح له للموقع الالكتروني للوزارة بأن التجهيزات جارية على قدم وساق لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية في ظروف ملائمة, مشيراً الى أن معظم المقار الامتحانية بالجامعة جاهزة باستثناء عدد من المقار التي شرعت الوزارة في صيانتها, لافتا بذلك إلى أن غالبية أعمال الصيانة الجارية قاربت على الانتهاء.

وتناول اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة بطرابلس بحث سبل استكمال مشاريع المركبات الانشائية المتوقفة بالجامعة, بالاضافة إلى مناقشة موضوع نقل تبعية بعض الكليات للجامعة.

وحول استكمال المشاريع الانشائية بالجامعة أشار ” النطاح ” بأن ديوان المحاسبة وافق على استكمال المشاريع والمركبات المتوقفة داخل نطاق جامعة طرابلس.

وفي سياق ذي صلة شدد “الوزير” على ضرورة تفعيل قرارات الوزارة المتعلقة بتكليف عمداء جدد للكليات التابعة للجامعة وتمكينهم من ممارسة مهامهم, مبيناً بأن هذا الاجراء يأتي في إطار التأكيد على العمل بمبداء تكافؤ الفرص وتحقيق العدالة الاجتماعية بين العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا