مديرية أمن الشحات تعلن التشديد الأمني على المساجد خلال شهر رمضان

0

اخبار ليبيا

طالبت مديرية أمن شحات المواطنين بالتعاون مع رجال الأمن وبالتحديد أثناء صلاة التراويح، من خلال الإبلاغ عن أي أشخاص مجهولين.

وأوضح الحساب الرسمي لمديرية أمن الشحات، على فيس بوك، أنه سيتم تكثيف الدوريات والتشديد الأمني علي المساجد وتم تركيب جهاز كاشف الأسلحة في بعض من مساجد المدينة المساجد لكثرة التشديدات الأمنية بها بالإضافة إلى تكليف دوريات على باقي المساجد في إطار ضبط حركة الأسواق ومكافحة الجريمة وتنظيم حركة السير بالطرقات وتأمين المساجد أثناء صلاة التراويح.

وشددت مديرية أمن شحات على ضرورة تكثيف الحملات لمواجهة الخارجين على القانون وتأمين المواطنين، كما شددت على توحيد العمل وتكثيف الجهود بين الجهات الأمنية، ورصد التحركات المشبوهة، بالإضافة إلى ضرورة تكثيف الانتشار الأمني بالميادين والمحاور الرئيسية والأماكن التي من المتوقع أن تشهد إقبالًا من المواطنين خلال الشهر الفضيل لملاحظة الحالة الأمنية والتعامل الفوري مع كافة المواقف الطارئة بما يضمن سلامتهم.

في سياق متصل، أشارت المديرية أن قسم المرور والتراخيص شحات سيشدد الرقابة الأمنية والمرورية على كافة الطرق والمحاور التي تشهد كثافات خلال فترة الذروة لتسيير الحركة المرورية عليها، مؤكدًا على أن مواجهة المشكلة المرورية خلال تلك الفترة يكون لها أولوية خاصة، وبالتشديد على استمرار شن حملات موسعة للتصدي لكافة أنواع المخالفات المرورية.

وأكدت المديرية على أنه سيتم تكثف الضربات الأمنية الناجحة لضبط الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، وضبط حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة، في إطار الخطة الأمنية المُحكمة التي يتم تنفيذها لمداهمة العناصر الإجرامية بكافة أنحاء البلدية، ونشر الأمن الظاهر في الحدود الإدارية، والتي حققت نتائج إيجابية يستشعرها المواطنين.

ولفتت المديرية إلى ضرورة التواجد الميداني لكافة رؤساء الأقسام والمراكز مع مرؤوسيهم لمتابعة سير الأداء الأمني، والالتزام بحسن معاملة الجمهور بشكل متحضر قوامه الاحترام المتبادل بين أجهزة الشرطة والمواطنين، وذلك في إطار تدعيم أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطن وتفعيلاً لمبدأ الأمن رسالة ومسؤولية.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا