“المسماري” يحذر المواطنين من شائعات “الإخوان” والإعلام الممول من قطر

0

اخبار ليبيا – سامر أبو وردة

أكد المتحدث باسم الجيش الوطني، العميد أحمد المسماري، أن قوات الجيش الليبي مستعدة ومتقدمة في كل الجبهات التي تخوضها، وأنها تمتثل تماما لأوامر القيادة العامة للجيش، كاشفا عن أن مراكز التدريب التابعة للقوات المسلحة ستدفع بجنود جدد قريبا.
ووجه المتحدث باسم الجيش الوطني، خلال مؤتمر صحفي تابعته “المتوسط”،  نداء القوات المسلحة الأخير لكل الشباب المغرر به، داعياً كل المطلوبين إلى تسليم أنفسهم فورا، وعدم الانجرار خلف المقاتلين الأجانب، مؤكدا أن الجيش يضمن المحاكمة العادلة لكل الشباب المغرر بهم في درنة، في حال سلموا أنفسهم، مؤكداً أن الجيش سيدخل إلى درنة قريبا.

وأوضح المسماري، أن حصار مدينة درنة يأتي ضمن خطة منع الإرهابيين والسيارات المفخخة من الانتشار في ليبيا، داعياً حكماء وعقلاء درنة إلى الإصغاء إلي قيادة الجيش، من أجل تجنب القتال في المدينة.كما نقل المسماري، إلى الليبيين، تطمينات القائد العام للجيش الوطني، المشير خليفة حفتر، حول الوضع الأمني، مطالباً المواطنين بعدم الاستماع إلى إشاعات الإخوان المسلمين، والانسياق ورائها، والحذر من وسائل الإعلام الممولة من قطر.
وذكر المسماري، أن الإخوان يحاولون تغيير مسرح العمليات السياسية والعسكرية، والتشويش على القوات المسلحة، من خلال نشر الشائعات، وذلك بعد الهزائم التي لحقت بالتنظيمات المسلحة الموالية لهم من قبل قوات الجيش الوطني.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا