«مكافحة الإرهاب» تعلن القبض على 4 «دواعش» بالسدة

0

اخبار ليبيا:

أعلنت قوة مكافحة الإرهاب، التابعة للجهاز الأمني لحكومة الوفاق الوطني، اليوم السبت، نجاحها في إلقاء القبض على 4 أشخاص ينتمون إلى تنظيم «داعش» الإرهابي بالقرب من منطقة السدادة التي تبعد 50 كيلو مترا شرق بني وليد، دون الإفصاح عن هوياتهم او إعطاء تفاصيل أخرى.

ويأتي هذا الإعلان من قبل ما تسمى قوة مكافحة الإرهاب، بالتزامن مع تبني القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا «الأفريكوم»، وبالتنسيق مع حكومة الوفاق الوطني، تنفيذ غارة جوية، استهدفت عنصرا بارزًا في تنظيم «داعش» الإرهابي في ضواحي مدينة بني وليد.

وأكدت القيادة، خلال بيان لها، الأربعاء الماضي، «أن الغارة نتج عنها مقتل 4 قياديين تابعين للتنظيم، لم ينتج عنها مقتل أحد من المدنيين».

وأوضحت القيادة «أن الولايات المتحدة لن تنسى مهمتها في تدمير واستهداف المنظمات الإرهابية وتحقيق الاستقرار في المنطقة، وأنهم ملتزمون بالحفاظ على الضغط على شبكة الإرهاب ومنع الإرهابيين من إنشاء ملاذ آمن».

ووقعت الغارة في 6 من الشهر الجاري، بمزرعة في منطقة أشميخ بمدينة بني وليد، ما أدى إلى مقتل 4 عناصر بينهم الإرهابي «عبد العاطي اشتيوي بوستة»، وثلاث شباب آخرين لا صلة لهم بالتنظيم، وهم «محمد ونيس أبوستة، سليم احويته، معتوق المستيرة».

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا