الروياتي : وفد مدينة مصراتة سيلتقي أعيان المنطقة الشرقية يوم الثلاثاء في القاهرة

0

ليبيا – كشف عضو المركز الاعلامي لعملية البنيان المرصوص أحمد الروياتي على ذهاب وفد سياسي اجتماعي رفيع المستوى من مدينة مصراتة الى القاهرة يوم أمس الاحد ، مبيناً أن ذهاب الوفد يأتي للملمة الصفوف وتصفية القلوب وازالة الشوائب والعوائق بين الاخوة الاشقاء حسب تعبيره.

الروياتي أوضح أن زيارة هذا الوفد تأتي من اجل استكمال سلسة اللقاءات التي ترعاها السلطات المصرية عبر رئيس اركان القوات المسلحة المصرية ونائب رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة الفريق محمود حجازي و وزير الخارجية المصري سامح شكري.

وأضاف :” يجب ان ننوه الى ان هذه الرحلة هي الثالثة بعد الوفد السياسي المصغر وايضا الوفد العسكري عن مصراتة والذي زار القاهرة خلال الايام الماضية لتنطلق اليوم الرحلة الثالثة والتي من المقرر ان تستكمل لقاءاتها بالسلطات المصرية لتوضيح وتقريب وجهات النظر”.

وأكد الروياتي أنه من بين مهام هذه البعثة الالتقاء مع وفد كبير من اعيان وقيادات المنطقة الشرقية لمحاولة كسر حاجز الجليد بين مصراتة والمنطقة الشرقية عموماً ولمحاولة توضيح واستيضاح نقاط الخلاف وسبل تدليلها.

وأشار الى أن الوفد المصراتي تكون من 28 شخصية هم خليط من نواب بمجلسي النواب والدولة واعضاء عن البلدي ومن السياسيين و الاساتذة والاعيان  ، مبيناً بأنه تم استقبال الوفد بحفاوة من السلطات المصرية و السفارة الليبية عبر قاعة المراسم والشخصيات الهامة بمطار القاهرة ونقل الوفد الى فندق سميراميس بوسط العاصمة .

عضو المركز الاعلامي لعملية البنيان المرصوص كشف بأن الوفد سيلتقي اليو الاثنين الفريق حجازي ووزير الخارجية سامح شكري وعدد من القيادات والساسة المصريين على ان يكون لقائهم بالوفد الممثل للمنطقة الشرقية يوم الثلاثاء.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره

اترك تعليقا