عهد التميمي تثير الانتقادات بسبب حزب الله

0

اخبار ليبيا:

تسبب المديح الذي كالته عهد التميمي إلى زعيم ميليشيات حزب الله اللبنانية حسن نصر الله قبل أيام، في فتح بابا واسعا من الانتقادات في وجه الفتاة التي ذاع صيتها مؤخرا عقب اعتقال إسرائيل لها والإفراج عنها لاحقا.

ووجهت التميمي في تسجيل مصور انتشر على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، معايدة إلى نصر الله بمناسبة عيد الأضحى، وشكرته على “دعمه للشعب الفلسطيني”، الأمر الذي اعتبره كثيرون “سقطة” للفتاة.

وأثارت تصريحاتها بشأن نصر الله موجة انتقادات، لاسيما أن ميليشيات حزب الله المرتبطة عضويا بالنظام الإيراني، تعد من أبرز أذرع طهران لضرب استقرار دول المنطقة وتقسيمها وتنفيذ أجندتها الطائفية.

كما عمدت هذه الميليشيات، التي طالما استغلت القضية الفلسطينية لتحقيق هذه الأجندة الخبيثة، إلى دعم جماعة الحوثي الانقلابية في اليمن ومحاولات زعزعة الأمن في البحرين، بالإضافة إلى المساهمة بقتل وتشريد السوريين، والعمل على تغيير ديمغرافية البلاد.

وبدت التميمي في تسجيلها المصور كمن يرد “الجميل” إلى نصر الله الذي امتدح الفتاة في خطاب متلفز في فبراير 2018، وهو ما اعتبره ناشطون سقوطا للفتاة في فخ زعيم ميليشيات حزب الله، الذي لا يتوانى عن استخدام أي ذريعة للعب بمشاعر الفلسطينيين.

واستهجن ناشطون كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي وقوع التميمي في فخ امتداح زعيم، تنكل ميليشياته المدعومة من إيران بالمدنيين في سوريا، وتمتد أذرعها الخبيثة إلى اليمن ودول عربية عدة.

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا