عصائر صحية لمحاربة الشيخوخة وإنقاص الوزن

0

اخبار ليبيا:

ينصح خبراء التغذية بمحاولة انتقاء المكونات الصحيحة للعصائر لضمان الحصول على أعلى فوائد من كوب العصير، وبحسب موقع “بولدسكاي”، المعني بالشؤون الصحية، فإن هناك بعض العصائر الي قد تحارب الشيخوخة، وتحافظ على صحة الجسم ونضارة الوجه، وتلك العناصر الغذائية المفيدة مثل الفيتامينات المختلفة ومضادات الأكسدة.

يحتوي العصير الأخضر المخفوق، المتكون من الأوراق الخضراء والخضراوات على عناصر غذائية مفيدة للصحة، كما أنها تنقي الجسم من السموم، ويتكون هذا العصير المخفوق من بعض أوراق السبانخ الخضراء وحبة واحدة من الخيار وحبة واحدة من الموز والقليل من حبات العنب و3 ملاعق من عسل النحل ونصف كوب من الحليب.

يطلق خبراء التغذية على عصير محاربة التجاعيد المخفوق اسم “عصير الجلد اللامع”.. لماذا؟ السبب هو أن الجزر يحتوي على فيتامين “A” ومضادات الأكسدة، التي تحافظ على شباب البشرة. كما أن إضافة عصير البرتقال لهذا المزيج يضمن حصول الجسم على فيتامين “C”، المسؤول عن تخليق الكولاجين في الجلد وتجديد الخلايا ومحاربة التجاعيد.

ويعتبر عصير الطاقة وإنقاص الوزن، من العصائر التي تمد الجسم بالطاقة نظراً لاحتوائه على العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم. فالموز يمد الجسم باحتياجاته من الكربوهيدرات والبوتاسيوم والألياف، كما أن الحليب يمد الجسم بالبروتين والكالسيوم.

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا