طرد 23 فردًا من عائلة واحدة بعد عراك في سفينة سياحية

0

عمدت الشرطة الأسترالية إلى إجلاء 23 فردًا من عائلة واحدة من سفينة سياحية إثر عراك أدى إلى سقوط عدة جرحى، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام أسترالية السبت.

وأُنزل هؤلاء الركاب وبينهم نساء وأطفال في حين كانت السفينة التي تقوم برحلة تستمر عشرة أيام، راسية في سيدني، إحدى محطاتها، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

وأظهرت أشرطة فيديو أن أكثر من عشرة أشخاص شاركوا في العراك. وحاول أفراد من الطاقم التدخل لكن من دون جدوى. وأفادت مصادر أخرى أن هذه المجموعة أرعبت الركاب الآخرين على مدى أيام. وروى أحد الشهود لصحيفة «ذي هيرالد صن»، «كان الناس يخرجون أطفالهم من حوض السباحة لأنهم كانوا يبكون بسبب الخوف»، وقالت راكبة أخرى لهيئة الإرسال الأسترالية «أيه بي سي» العامة أنها شهدت سبعة شجارات مختلفة خلال الرحلة.

وأشارت الشرطة إلى أنها فتحت تحقيقًا لكنها لم توجه أي اتهام.

وأوضحت ناطقة باسم شركة «كارنيفال كروز لاين» البحرية جنيفير فانديكريك أن عائلة واحدة ضالعة في هذه الحوادث، مشيرة إلى أن إرغام مجموعة برمتها على مغادرة السفينة «هو الحل الأخير الذي نلجأ إليه».

والأسبوع الماضي شهدت سفينة سياحية أخرى مغامرة مماثلة في سيدني فاضطرت إلى العودة أدراجها للمرفأ بسبب عراك في طابور الانتظار للدخول إلى المراحيض. وكسرت راكبة روسية زجاجة على رأس رجل.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة بوابة الوسط

 
اترك تعليقا