قبل مواجهة الغد.. سواريز يعتزم هز شباك توتنهام

0

اخبار ليبيا:

يتطلع النجم الأوروجوياني لويس سواريز، إلى استعادة مذاق التهديف عندما يشارك ضمن صفوف برشلونة الإسباني في المباراة المقررة غدا الأربعاء أمام توتنهام الإنجليزي على ملعب “ويمبلي” في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتطلع سواريز مهاجم برشلونة إلى إنهاء فترة صيامه عن التهديف خارج الأرض في دوري الأبطال والمستمرة منذ ثلاثة أعوام، حيث لم يحرز أي هدف في مباراة خارج الأرض منذ نجاحه في هز شباك روما الإيطالي في سبتمبر 2015 ، وذلك بعد أشهر قليلة من تسجيله لبرشلونة في شباك يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية للنسخة السابقة من دوري الأبطال ، على ملعب الاستاد الأولمبي في العاصمة برلين.

ومنذ ذلك الوقت، لم يتوج برشلونة بلقب دوري الأبطال ولم ينجح سواريز في تسجيل أي هدف للفريق في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه.

وقال سواريز، قبل مباراة الغد المقررة ضمن منافسات المجموعة الثانية “ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم ولكن لا يفترض الاعتماد عليه بشكل كلي في تقديم الحلول.”

وجاء ذلك بعد أن لعب ميسي دورا بارزا في تطوير أداء الفريق إثر مشاركته من مقعد البدلاء خلال المباراة التي انتهت بتعادل برشلونة مع أتلتيك بيلباو 1 / 1 مساء السبت في الدوري الإسباني.

ويدرك سواريز ضرورة الاعتماد على عناصر أخرى في الفريق بشكل أكبر من أجل تحقيق هدف الوصول إلى نهائي البطولة الأوروبية ، المقرر على استاد أتلتيكو مدريد في يونيو المقبل.

وكان ميسي قد شارك من مقعد البدلاء بعد دقائق من بداية الشوط الثاني من المباراة أمام بيلباو ، وقد أثر إيجابا على أداء الفريق ولعب دورا في الإفلات من الهزيمة ، حيث أدؤك برشلونة التعادل بهدف سجله منير الحدادي بمساعدة ميسي في الدقيقة 84 .

وسيكون برشلونة بحاجة إلى تألق قوته الهجومية في مواجهة توتنهام من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ، حيث أن الاكتفاء بالحفاظ على نظافة الشباك أو تفادي الهزيمة ربما لا يكون كافيا.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا