“فهود الصابري” يقهرون مرارة النزوح بـ”العلامة الكاملة”

0

لم تمنع الظروف الصعبة أبناء التحدي من التحليق عاليا في مباريات الدوري الليبي لكرة القدم وتصدر فرق المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة وبرصيد تسعة نقاط بعد فوزهم في مبارياتهم الثلاث على فرق خليج سرت أولا بهدفين دون رد والأخضر على أرضية ملعب البيضاء وأخير الأندلس بثنائية نظيفة.
عروض التحدي القوية هذا الموسم حتى هذه اللحظة لم يكن يتوقعها أشد المتفائلين فالمعطيات كانت لا تبشر بفريق قادر على المنافسة ولكن إرادة الفهود كانت أقوى وغلبت التوقعات في مجموعة تضم النصر والأخضر المرشحين الأكثر وفرة في بلوغ الدوري الرباعي والمنافسة على ورقة الترشح لتمثيل ليبيا خارجيا.
تاريخيا يعد التحدي من أعرق الفرق الليبية وأكثرها تتويجا بالألقاب حيث حقق لقب بطولة الدوري في ثلاث مناسبات أولها عام 1967 وثانيها سنة 1977 وثالثها عام 1997 ويكفيه أيضا التتويج في نفس العام بلقب الكأس الممتاز أو كأس السوبر كما تسمى حاليا.
يتصدر الفهد النازح مجموعته الحديدية بفضل تخطيط إدارته وعزمها على ظهور فريقها في أفضل حلة، وما يجعل التحدي يسير بخطة ثابتة على سلم النجاح اعتماده على أبناء المؤسسة في قيادة الفريق على رأسهم نجمه وهدافه عام 1977 أحمد الفلاح الذي يشغل منصب نائب رئيس النادي حاليا.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره قناة 218

اترك تعليقا