“الزعيم” يسعى لتكرار سيناريو الـ84

0

ما هي إلا ساعات قليلة تفصلنا عن صافرة الجزائري مهدي شارف وانطلاق مسلسل ذهاب الدور ربع النهائي لأبطال أفريقيا.

ملعب برج العرب بالإسكندرية على موعد الأحد مع مباراة الأهلي طرابلس مع ضيفه “اللتوال” في موقعة مصيرية للكرة الليبية قبل خوض مباراة الإياب الأسبوع المقبل بسوسة التونسية.

الأهلي طرابلس

رفاق الدولي محمد نشنوش يعقدون العزم على استحضار ذكريات عام 84 والتي استطاع فيها الأهلي الملقب في ذلك الموسم “بقطار الموت” بقيادة الهاشمي البهلول الفوز على فريق النجم المرصع بنجوم كرة القدم التونسية بتعادل في سوسة بهدف لمثله سجله للأهلي المهاجم أبوبكر بن ابراهيم ‘ فيما حسم المعداني مباراة العودة بهدف التأهل إلى دور نصف النهائي من مسابقة كأس كوؤس الأندية الأفريقية.

رئيس نادي الأهلي “ساسي بوعون” وفي تصريح لـ218 أقر بصعوبة المباراة ، إلا أنه والإدارة يثقون في مقدرة الفريق على حصد ورقة التأهل إلى الأربع الكبار بعدما موسم فرض فيه نفسه بقوة ضمن أكبر ثمانية أندية في المسابقة رغم لعبه كل مبارياته خارج أرضه وذلك لأسباب يعلمها الجميع.

بدوره يحاول المدير الفني للأهلي طرابلس طلعت يوسف تعويض غياب الظهير الأيمن للفريق سامح الدربالي الذي وصفه بالغياب المؤثر لما يملكه من خبرة كبيرة في مثل هذه الموجهات المصيرية التي اكتسبها مع فريقه السابق الترجي ومنتخب بلاده تونس ضمن المسابقات المختلفة بالملاعب الأفريقية، الدربالي ليس وحده من سيغيب عن مباراة اللتوال، فسلتو هو الآخر منعته الإصابة الأخيرة مع المنتخب من مواصلة المشوار الأفريقي.

جمهور الأهلي طرابلس

جماهير الجالية الليبية بالإسكندرية ، وغيرها الكثير ممن تحولوا من مدن ليبية عديدة لمؤازرة الفريق تتطلع لأن تكون المقاعد الـ2000 التي خصصتها السلطات المصرية للأهلى ممتلئة عن آخرها خصوصا وأن الدخول سيكون مجانا.

وفي الدكة المقابلة وصل فريق النجم الساحلي الجمعة إلى الإسكندرية في رحلة قد تكون الأصعب للفريق وفق تواترات إعلامية للكثير من لاعبيه.

أسماء كبيرة على غرار البلبولي ولحمر و المساكني تجد نفسها هذه المرة في موقف يحتاج لحسابات كبيرة أمام فريق بات رقما صعبا في المحافل الأفريقية.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره

اترك تعليقا