تألق رونالدو في ظهوره الأول مع يوفنتوس أبرز عناوين الصحف الإيطالية

0

محمود محي- اخبار ليبيا:

تناولت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم الإثنين، العديد من الموضوعات كان أبرزها تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ظهوره الأول مع نادي يوفنتوس وتسجيله أول أهدافه بقميص الفريق في مباراته الودية مع فريق الرديف بجانب العديد من الموضوعات الأخرى.

وقالت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) «حفلة من أجل رونالدو: لقد سجل أول هدف بعد 7 دقائق و16 ثانية، في فيلار بيروسا، وقال (مثير.. شكرًا

للجماهير)«.

وعن آخر صفقات ميلان ذكرت «باكايوكو.. إعارة من تشيلسي، ميلان يبحث عن المزيد من العضلات».

وأضافت في تعليق حول الوضع في الجار إنتر «لوتارو، يأسر الإنتر في شهر واحد، سيكون لاعبًا أساسيًا بالفريق»، بعد تألقه وإحرازه لأربعة أهداف في سبع مباريات.

وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان عن الظهور الأول لرونالدو يقول: «الفضائي.. مستر دوري الأبطال في فيلار بيروسا: النشوة، الدهشة والحلم الكبير».

وأضافت «جون ألكان مالك اليوفي يحدد الأهداف: دوري أبطال أوروبا.. وهذا هو أقوى فريق ليوفنتوس على مر العصور».

وحول وصول كيتا بالدى تمهيدا لإتمام انتقاله لإنتر قالت «كيتا بالدي يوقع.. مهاجم إنتر الجديد يصل ميلانو.. اليوم، الفحوصات الطبية وعقد سنوي مقابل 3 ملايين يورو.. سباليتي بإمكانه أن يستدعيه للمباراة الافتتاحية ضد ساسولو».

أما صحيفة (توتوسبورت) فعلقت على الظهور أول لرونالدو قائلة «رونالدسيميو.. في فيلار بيروسا، أول أهداف كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس.. أجواء خاصة، شكرًا لكل شخص.. الجماهير كانت رائعة»، بعدما سجل رونالدو هدف اليوفي الأول في مباراته أمام الرديف، والتي انتهت بفوز الفريق الأول بخماسية نظيفة.

ونقلت تصريح جون ألكان، قائلاً: «رونالدو؟ أفضل لاعب في العالم في أفضل نادي بالعالم».

وعن آخر أخبار ميلان قالت «ميلان يقدم عرضًا لضم ميلينكوفيتش.. باكايوكو يصل للانضمام للفريق».

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا