تعرف على النجوم التي غادرت الدوري المصري

0

استهل الدوري المصري لكرة القدم مساء الجمعة مباريات الأسبوع الأول للدوري الجديد وسط غياب نجوم كبيرة غادرت المنافسات المحلية وتوجهت نحو فرصة جديدة في خوض غمار الاحتراف بمسابقات عربية ودولية حيث سجلت الانطلاقة غياب الحارس المخضرم عصام الحضري وحسام غالي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”.

انتقل الحضري إلى فريق التعاون السعودي قادما إليه من فريق وادي دجلة فيما خرج شيكابالا خارج أسوار مملكة مرتضى منصور نادي الزمالك نحو فريق الرائد السعودي لموسم واحد على سبيل الإعارة بينما وجد غالي نفسه ضمن قائمة فريق النصر السعودي في تجربة جديدة كذلك لموسم واحد على سبيل الإعارة.

كما شملت قائمة مغادري الدوري المصري لاعب الزمالك مصطفى فتحي إلى فريق التعاون السعودي وتمكنه من إحراز هدفين في أول مباراتين بالدوري مع فريقه ورحل محمود فتح الله مدافع الإنتاج الحربي والزمالك السابق إلى النجمة اللبناني لموسم واحد.

وبشكل مفاجئ غادر مهاجم فريق إنبي الدوري المصري باتجاه فريق النجم الساحلي التونسي الذي يتقاسم صدارة الدوري المحلي مع الترجي بتسع نقاط لكل منهما بينما اختتم عمرو جمال قائمة المغادرين ليوقع على عقد على سبيل الإعارة لموسم واحد مع بطل دوري جنوب إفريقيا فريق بيدفيست .

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره

اترك تعليقا