المونديال لحظة بلحظة | الماتادور الإسباني يواجه إيران.. من منهما الطائر لدور الـ16

0

اخبار ليبيا: مي الملاح

تبدء بعد قليل مباراة منتخب إسبانيا وإيران، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم بروسيا، يدير اللقاء الحكم الأوروغوياني أندريس كونها، والذي قاد لقاء فرنسا وأستراليا.

ويمتلك منتخب إسبانيا نقطة وحيدة من تعادل قوي مع البرتغال، بينما تتصدر إيران المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزها على المغرب في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى.

ويدخل منتخب إسبانيا هذا اللقاء بعد الأداء الذي قدمه لاعبوه أمام منتخب البرتغال، وتمكن الإسبان من قلب تأخرهم بهدفين لهدف للتقدم بثلاثية ولكن فقدوا نقطتين بعد أن ارتكب بيكيه خطأ لم يكن له أي داع ليسجل منه رونالدو هدف التعادل ويخطف البرتغال نقطة ثمينة.

ويعتمد مدرب إسبانيا فرناندو هييرو، الذي تولى المهمة في اللحظات الأخيرة، على طريقة 4-2-3-1، وهذه الطريقة تميز المنتخب الإسباني بسيطرته على منتصف الملعب واستحواذه على الكرة طيلة أوقات المباراة مهما كان الخصم، وذلك لوجود الثلاثي سيرجيو بوسكيتس، وكوكي، وإيسكو، وكذلك يعاونهم دافيد سيلفا كوسط مهاجم في الجهة اليمنى واللاعب المخضرم إنيستا، أما في المقدمة فيوجد المهاجم الخطير دييغو كوستا والذي أحرز هدفين من الثلاثة أهداف في المباراة الأولى ويتميز بإيجاد الحلول للتسجيل.

 

 

 

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا