المونديال لحظة بلحظة | كولومبيا تسعى للحفاظ على صحيفتها البيضاء أمام اليابان

0

اخبار ليبيا: مي الملاح

بدأت الآن مباراة منتخبي كولومبيا واليابان مواجهتهما الافتتاحية ضمن منافسات كأس العالم 2018 والمقامة حاليًا في روسيا حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويخوض منتخب كولومبيا اللقاء لتأكيد التفوق على المنتخب الياباني بعد مرور قرابة أربع سنوات على اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في كأس العالم 2014 والذي كان قد انتهى لصالح لاعبو الكافيتيروس بنتيجة 4/1.

وتتفوق كولومبيا على اليابان تاريخيا قبل مباراتهما بمونديال روسيا، حيث لم يخسر منتخب كولومبيا أمام منتخب اليابان من قبل فقط فاز في مباراتين وتعادل في واحدة حيث التقى المنتخبين سويًا في كأس العالم مرة وحيدة كانت قد انتهت بنتيجة 4/1 لصالح المنتخب الكولومبي.

يمتلك المنتخب الياباني سجلا مخيبا في مواجهة منتخبات أمريكا الجنوبية في كأس العالم حيث خسر في ثلاث مناسبات وتعادل في واحدة.

تعد نسخة 2014 هي أفضل مشاركات المنتخب الكولومبي في كأس العالم حيث فاز في 4 مشاركات وهو العدد الذي يفوق مرات الفوز التي حققها منتخب كولومبيا في 4 مشاركات سابقة حيث حقق 3 انتصارات فقط في 13 مباراة.

لم يتعادل المنتخب الكولومبي سلبيًا في 18 مباراة لعبها في كأس العالم.

يشارك منتخب اليابان في كأس العالم للمرة السادسة تواليًا حيث أفضل إنجاز حققه المنتخب الياباني هو التأهل للدور الثاني مرتين عامي 2002 و2010.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا