مركز بحوث التقنيات الحيوية يستحدث آلية لكشف عمليات تزوير نتائج تحاليل كورونا.

0

مركز بحوث التقنيات الحيوية يستحدث آلية لكشف عمليات تزوير نتائج تحاليل كورونا.تاريخ النشر (2021-08-04 21:38:07)طرابلس 04 اغسطس 2021 ( وال ) – كشف مكتب تقنية المعلومات بمركز بحوث التقنيات الحيوية، عن قيامه باستحداث آلية للاستعلام عن نتائج التحاليل الصادرة عن المركز عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ( QR-Code ). وأكد المركز في بيان له عبر صفحته الرسمية أن هذه الخطوة تأتي تعزيزا لمجهودات مركز التقنيات الحيوية في مكافحة جائحة كورونا، مشيرا إلى أن هذه العملية تعتبر خطوة حصرية يعمل بها فريق تقنية المعلومات بالمركز .
وأضاف المركز بأنه يسعى من خلال هذه الخطوة لوضع العوائق أمام بعض عمليات التزوير التي كانت تحدث في السابق من قبل أصحاب النفوس الضعيفة أو الحد منها، وذلك حرصا منه على سلامة المجتمع.
وأكد المركز في بيانه لكافة المواطنين والجهات الرسمية أن جميع التحاليل تصدر من خلال الموقع الإلكتروني ( btrc.org.ly ) والرابط ( http://btrc.org.ly/archeck.aspx?QR=N6xje0Rg).
وأشار بيان المركز إلى أن أي إفادة بنتيجة التحاليل، لا تحمل عنوان الرابط أعلاه تعامل على أنها شهادة مزورة هدفها النصب والاحتيال والكسب غير المشروع.

…( وال ) …
الخبر السابق الخبر التاليالعودة إلى القائمة

اترك تعليقا