متحدث اوروبي :يجب اخراج المرتزقة وتنظيم انتخابات ديسمبر بليبيا .

0

متحدث اوروبي :يجب اخراج المرتزقة وتنظيم انتخابات ديسمبر بليبيا .تاريخ النشر (2021-07-25 18:26:54)بيروت 25 يوليو 2021 م (وال) ــ دعا المتحدث باسم الاتحاد الأوروبى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “لويس ميغيل بوينو” المجتمع الدولي الى الاستفادة من الفرصة المناسبة للغاية للتطلع الى الأمام ورؤية كيف يمكن لهذا المجتمع مساعدة ليبيا على تعزيز التقدم الكبير، آملا الاّ تضيع هذه الفرصة التاريخية .
وقا ل “بوينو” في مقابلة صحفية ( أن ليبيا هى أولوية بالنسبة للاتحاد الأوروبي ووان الأوربيون منخرطون بقوة وفاعلية لحل الأزمة التي لا يوجد حل عسكري لها، وإن الطريقة الوحيدة لتجاوز الأزمة هي من خلال العملية السياسية وليس بالوسائل العسكرية) .
وأكد المتحدث الأوروبي أنه يجب معالجة أولويتين وهما تنظيم الانتخابات العامة في 24 ديسمبر، والتطبيق الكامل لاتفاق وقف إطلاق النار الذي يتضمن الانسحاب الفوري للمرتزقة وجميع القوات الأجنبية .
وقد تولّى المتحدث الإعلامى الجديد باسم الاتحاد الأوروبى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الدبلوماسي الإسباني لويس ميغيل بوينو ، الذي يتحدث العربية ، مهامه في العاصمة اللبنانية، بيروت في الـ 26 من يناير هذا العام .
…(وال)…
الخبر السابق الخبر التاليالعودة إلى القائمة

اترك تعليقا