وكيل الشؤون العلمية بجامعة صبراته يتابع سير الامتحانات النهائية في الكليات الجامعية .

0

صبراته 18 اغسطس 2020 ( وال)- تابع  وكيل الشؤون العلمية بجامعة صبراته  ورئيس اللجنة المركزيه للامتحانات بالجامعة الدكتور “خالد المختار  ” رفقة مندوب وزارة التعليم د محمد الخربوشي سير الامتحانات في عدد من الكليات . 

واطمان السيد الوكيل خلال المتابعة مع مندوب الو زارة على توفير أقصى درجات التأمين للطلاب ، و كافة العاملين بالكليات ، من خلال اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، وذلك وفقا للتوصيات الصادرة عن اللجنة العلمية الاستشارية لمجابهة جائحة كورونا.

وأشار الوكيل إلى انه تم التنسيق مع البلديات الواقعة بنطاق الجامعة واللجان الاستشارية لمكافحة جائحة الكروانا، وكذلك تم التنسيق مع مديريات الأمن بالمناطق وتم تشكيل لجنة مركزية للإشراف على الامتحانات النهائية لعدد من الكليات بجامعة صبراتة، وتم اعداد بروتوكول خاص بالجامعة، وتم تعميمه على الكليات المعنية للالتزام به والذي يهدف الي منع التجمعات بكافة مظاهرها نهائياً، مؤكداً على أهمية تنظيم دخول وخروج الطلاب من الكليات وعلى أن يتم مراعاة دخول وانصراف الطلاب بتسلسل وبدون تزاحم. كما تم توفير المطهرات والمعقمات والقرطاسية، وأجهزة قياس الحراره بالتعاون مع الجهات المختصة بالبلديات من حيث توفير عناصر متخصصة للمساعده في ذلك. 

 يذكر ان إجمالي عدد الكليات المستهدفة بإجراء الامتحانات داخل نطاق جامعة صبراتة بلغ نحو “9” كليات كمرحلة أولى ، وأن إجمالي عدد الطلاب بلغ قرابة “6453” طالب وطالبة .