وزير الداخلية المفوض يلتقي الوكلاء ورؤساء الهيئات والادارات والمصالح الأمنية ومدراء الإدارات ومدراء الأمن بالمديريات .

0

وزير الداخلية المفوض يلتقي الوكلاء ورؤساء الهيئات والإدارات والمصالح الأمنية ومدراء الإدارات والمكاتب ومدراء الأمن بالمديريات.

طرابلس 10 أغسطس 2020 ( وال)- أكد وزير الداخلية المفوض السيد “فتحي باشاغا” بأن حكومة الوفاق الوطني أمام مرحلة صعبة لم تنتهي بعد.

وشدد السيد الوزير خلال لقائه مع الوكلاء ورؤساء الهيئات والإدارات والمصالح الأمنية ومدراء الإدارات العامة والإدارات والمكاتب ومدراء الأمن بالمديريات اليوم الاثنين بفندق كورونثيا بطرابلس على ضرورة محاربة الفساد ووضع قواعد سليمة للدولة الديمقراطية.

وكشف السيد الوزير خلال اللقاء بأن وزارة الداخلية مستعدة للتعاقد مع شركات التدقيق المالي وإن الوزارة ستعمل مع حكومة الوفاق الوطني للوصول إلى إدارات وأجهزة ومصالح وأقسام نزيهة داخل الوزارة.

وكشف السيد الوزير بأنه سيتم توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة ومصرف ليبيا المركزي حول غسيل الأموال والجريمة المنظمة.

وقال وزير الداخلية ((سأصدر قرارات بإيقاف كافة الإجراءات المالية والإدارية لأي مديرية أمن أو أجهزة أمنية غير منصاعة لأوامر وزارة الداخلية مع ضرورة الإلتزام باللوائح والقوانين المعمول بها داخل الوزارة)).

ودعا السيد الوزير كافة مدراء الأمن بالمناطق إلى تحمل مسؤولياتهم وبسط الأمن والأمان داخل العاصمة طرابلس وضبط السيارات معتمة الزجاج والتي لا تحمل لوحات معدنية,, بإعتبار إن مهمة مدير الأمن شيء يعني الكثير للمواطن بشكل عام.

وطالب السيد الوزير كافة منتسبي الوزارة التقيد بالزي الرسمي لأعضاء هيئة الشرطة الصيفي والشتوي.

وتطرق السيد الوزير خلال لقائه إلى مشكلة الكهرباء التي تعتبر إدارية حسب وصفه.

وإختتم السيد الوزير لقائه قائلاً ((نحن مقبلين على مرحلة ديمقراطية الأمر الذي يتطلب منا شدة وحزم من كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية ونحثكم على بذل المزيد من الجهد لأنكم رعاة الوطن وحماته)).

هذا وفي ختام اللقاء تم منح السيد الوزير درع من قبل منتسبي وزارة الداخلية نظير الجهود التي يبذلها للرقي بمستوي العمل الأمني داخل الوزارة ومنحه وشاح الشجاعة لما قدموه من مجهودات منذ توليه مهام وزير الداخلية.

وال..