دبلوماسي بسفارة ليبيا بالقاهرة يلتقي وزيرة الهجرة المصرية لبحث شؤون النازحين

0

اخبار ليبيا:

استقبلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور حسين البشير شفشه الملحق الاجتماعي بالسفارة الليبية بالقاهرة، لبحث التعاون المشترك بين البلدين بشأن الجالية المصرية في ليبيا والمواطنين الليبيين المقيمين في مصر.

وقدم الدكتور حسين البشير شفشة الملحق الاجتماعي بالسفارة الليبية بالقاهرة، الشكر للسفيرة نبيلة مكرم على الاستقبال والاستعداد التام للتعاون المشترك، مؤكدًا أن هناك عددًا كبيرًا من الليبيين نزحوا إلى مصر قلب العروبة النابض عقب الأحداث والاضطرابات التي وقعت في 2011، وأنهم في حاجة إلى التواصل المستمر بين البلدين.

واستقبلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور يوسف أبوبكر جلالة، وزير الدولة لشئون النازحين والمهجّرين بحكومة الوفاق الوطني الليبي، لبحث التعاون المشترك بين ونقل الخبرات بين الوزارتين في ملف الهجرة.

ورحبت السفيرة نبيلة مكرم بوزير الدولة لشئون النازحين والمهجرين بحكومة الوفاق الوطني الليبي، والوفد المرافق له، معربة عن سعادتها البالغة والاستعداد التام للتعاون المشترك من أجل نقل الخبرات بين الوزارتين في ملف الجاليات والهجرة.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا