«تعليم الوفاق» تلتقي قيادات وأعضاء هيئة تدريس جامعة الزاوية

0

اخبار ليبيا:

عقد مكتب المتابعة وتقييم الأداء بوزارة التعليم، أمس الأحد، اجتماعا مع رئيس جامعة الزاوية ووكيل الشؤون العلمية وإدارات كل من أعضاء هيئة التدريس والدراسات العليا ومكتب التعاون الدولي ومكتب الجودة بالجامعة.
وألقى رئيس جامعة الزاوية الدكتور “مفتاح المرابط ” خلال حضوره جانباً من الاجتماع كلمة رحب فيها بالحضور مؤكداً أن جامعة الزاوية من أولى الجامعات التي تعمل على تطبيق معايير ومؤشرات الجودة كما تعمل وبكل جدية على تنفيذ الخطط الاستراتيجية لبلوغ الاهداف المنشودة .
واستعرضت الإدارت والمكاتب خلال الاجتماع برامج وخطة العمل والأنشطة والأعمال التي قاموا بتنفيذها خلال العام الماضي والمستهدف منها لهذا العام. وأكدت سمية راشد، مديرة مكتب المتابعة وتقييم الأداء بوزارة التعليم على أن الوزارة تعمل على الارتقاء بجودة التعليم وفق معايير وطنية تتوافق مع معايير الجودة المعتمدة عالمياً والعمل على جعل المؤسسات والبرامج التعليمية أكثر كفاءة وفاعلية .
واشار الدكتور رواد عبدالسيد، عن مكتب المتابعة بالوزارة إلى ضرورة رسم سياسات استراتيجية تتوافق مع استراتيجية وزارة العمل من حيث الاتصال والتواصل وكذلك العمل على توحيد المفردات والمناهج بكليات الجامعة ذوي التخصصات المتشابهة .

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا