آيلة الحمري تكشف بـ «المستندات» أسباب انسحابها من المؤتمر الوطني الجامع

0

اخبار ليبيا

كشفت النائب الثاني لرئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام والجامع، د.آيلة الحمري، أسباب انسحابها  من تحضيرية المؤتمر، متهمة إياه بالتحول إلى مؤتمر ليبي أجنبي.

وقالت «الحمري» خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، «أعلن لشيوخنا الأجلاء في كل القبائل ومجالس المصالحة ولكل المؤسسات المدنية التي تنتمي للوطن ولكل الجهات التنفيذية والتشريعية بساحة ليبيا، ولجيشنا البطل، ولثوارنا الأشاوس، ولكل القامات الوطنية الليبية لشعبنا الأبي، أنني أنسحب من تحضيرية المؤتمر الوطني العام والجامع (الليبي الليبي) لأن هذا المشروع الوطني؛ حاد عن مساره وتم دخول جهات أجنبية إليه، كما أنه تحول إلى مؤتمر (ليبي أجنبي)».

وأضافت النائب الثاني لرئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني، «وعدتكم من خلال اللقاءات الإعلامية، ومن خلال الاجتماع معكم أنني لن أخذلكم، وسأكون عند الثقة، وسأفصح عندما أرى أن هذا المشروع الوطني حاد عن مساره».

ونوهت آيلة الحمري، خلال تصريحاتها الخاصة إلى أن «حفنة من تراب ليبيا الغالية أغلى بكثير بأن تساوم بـ 1 مليون يورو والهروب لأي دولة أخرى».

وختمت كلمتها قائلة: «هذا الوطن نأبى أن نبيعه إضافة إلى ذلك أي جهة عامة رسمية تود الكشف عن أسباب أنه تحول إلى ليبي أجنبي من حقها أن تستفسر وكل الوثائق والمستندات والصور موجودة لدي اللهم بلغت اللهم فأشهد وعاشت ليبيا حرة أبية».

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط