هدوء حذر بعد اشتباكات ليلية في درنة

0

خاص / اخبار ليبيا

تشهد مدينة درنة حالة من الهدوء الحذر بعد اشتباكات ليلية بين قوات الجيش والجماعات الارهابية المسيطرة على المدينة بمحور الظهر الحمر جنوبي درنة.

وقال المتحدث باسم عمليات عمر المختار، عبد الكريم صبره، في تصريح خاص لـ” لمتوسط ” إن اشتباكات مسلحة اندلعت مساء أمس الأربعاء بمحور الظهر الحمر جنوبي درنة بعد محاولة الجماعات الارهابية التقدم في محور الظهر الحمر قبل أن تصد قوات الجيش الهجوم وتدحر الإرهابيين.

وأكد صبره، أن القوات المسلحة، تواصل استعداداتها بمدينة درنة، لبدء تنفيذ عملية عسكرية ضد الجماعات الإرهابية المتحصنة بالمنطقة.

وأشار صبره، إلى أنه “تندلع من حين إلى آخر مناوشات في بعض المناطق بالمدينة، بين قوات غرفة عمليات عمر المختار التابعة للجيش الليبي، والجماعات الإرهابية المتحصنة بالمدينة.”

وأفاد صبره، بأن عناصر الجيش لا تزال على تخوم مدينة درنة، وتواصل قصفها على مواقع الجماعات الإرهابية بالمدفعية الثقيلة، مشيرا إلى أن هناك معلومات مؤكدة أن الجماعات الإرهابية لديها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكد المتحدث باسم غرفة عمليات عمر المختار، تواصل الاستعدادات العسكرية في جميع المحاور، استعدادًا لبدء تنفيذ الخطة العسكرية التابعة للقيادة العامة للجيش لتحرير المدينة، مجددا تحذير أهالي درنة وضواحيها بضرورة الابتعاد عن التجمعات والمواقع التي تتواجد بها المجموعات الإرهابية.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا