آمر «طرابلس العسكرية»: المنطقة ستشهد وجهًا جديدًا

0

اخبار ليبيا:

أعرب آمر منطقة طرابلس العسكرية الجديد، اللواء عبد الباسط الصديق رمضان مروان، عن سعيه لبث الروح في المؤسسة، مؤكدًا أن المنطقة العسكرية ستشهد مستقبل بوجهًا جديد بمعاونه الزملاء وبإصرار ضباط الصف والقيادة السياسية على تحمل مسئوليات المؤسسة العسكرية تجاه الوطن.

ومن جانبه، أوضح رئيس الأركان بحكومة الوفاق الوطني، عبد الرحمن طويل، في تصريحات تليفزيونية، أن التسليم والاستلام شيء طبيعي بين القادة العسكريين في وحدات الجيش الليبي خاصة وجيوش العالم عامة حيث يتم توديع الآمر القديم في احتفالية واستقبال الجديد، مطمئنًا الأفراد العاملين بمنطقة طرابلس العسكرية بالعمل على رفع مرتباتهم في الفترة المقبلة.

وجدير بالذكر أن منطقة طرابلس العسكرية، شهدت مراسم تسليم واستلام المنطقة، لآمرها الجديد اللواء عبد الباسط الصديق رمضان مروان، أمس الأربعاء في احتفالية رسمية.

وكان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فايز السراج، قد أصدر قرارًا، 13 مارس الماضي، بترقية استثنائية للعميد عبد الباسط الصديق رمضان مروان، إلى رتبة لواء، في الوقت الذي تمَّ فيه تعيينه أيضًا آمرا لمنطقة طرابلس العسكرية، حيثُ يُعمل بهذا القرار اعتبارًا من تاريخ صدوره.

وتواجه المنطقة العسكرية طرابلس تحديات هامة أبرزها تأمين الطريق الساحلي والمؤسسات الحيوية في العاصمة، بالإضافة لاستقطاب أفراد المؤسسة العسكرية ودمج المجموعات المسلحة في وحدة نظامية.

 

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا