صور | «مصلحة المطارات» تبحث آليات الاستفادة من «التأمين الصحي»

0

اخبار ليبيا:

عقد رئيس مصلحة المطارات الدكتور محمد بيت المال، اجتماعًا مساء أمس الثلاثاء، مع رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين الصحي العام الدكتور طلال عجاج، ومدير إدارة الشئون التنظيمية بالصندوق لبحث آليات الاستفادة.

وحضر الاجتماع الذي عقد بمقر مصلحة المطارات، كلاً من المستشار الإداري لرئيس المصلحة ومدير إدارة الشؤون المالية ومدير إدارة الشؤون الإدارية ومدير مكتب الشؤون القانونية ومدير مكتب شؤون المطارات ومدير مكتب العلاقات العامة والاعلام ورئيس قسم الحسابات ورئيس النقابة الاساسية بالمصلحة.

ومن جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين، جملة من المواضيع أولها التعريف بالتأمين الصحي العام والإجراءات المتخذة من قبل جهات الاختصاص بشأن التسهيلات التي ترتكز عليها الخدمات التي سيقدمها لمنتسبيه من العامة.

وناقش الاجتماع، الخطوات وجملة الإجراءات التي يجب أن تتبع من قبل المصلحة إسوة بالجهات التي أبرمت اتفاقات سابقة مع الصندوق مثل وزارة التعليم وغيرها وصولا للاستفادة من الخدمات الصحية التي سيقدمها الصندوق لموظفي المصلحة والمطارات التابعة لها بعد الإيفاء بالمطلوب من ترتيبات.

وقدم رئيس المصلحة، خلال الاجتماع، مقترح بشأن الشروع في إعداد محضر اتفاق أوعقد اشتراك العاملين بالمصلحة والمطارات للصندوق، وقد لقي ترحيب من مسئولي الصندوق على أن يتم دراسة طلب انضمام العاملين بالمصلحة والمطارات من قبل إدارة الصندوق ويتم تحديد السبل الكفيلة بإتمام هذه الإجراءات وإبلاغ مسؤولي المصلحة بالخصوص خلال فترة وجيزة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا