اجتماع ممثلين عن «الأمم المحدة الإنمائي» ومسؤولين بوزارة «محلي الوفاق»

0

اخبار ليبيا:

عقد اجتماع للجنة الفنية الخاصة بهذا المشروع في مقر وزارة الحكم المحلي لحكومة الوفاق الوطني، صباح هذا اليوم، ويهدف البرنامج بتوجيه من وزارة الحكم المحلي الى تعزيز دوة البلديات الليبية ومهاراتها كفاعلين اساسيين في عملية تهدئة واستقرار البلاد واحلال السلام.

ويأتي ذلك، في سياق برنامج الانتعاش والاستقرار والتنمية الاجتماعية والاقتصادية في ليبيا، وهو إجراء ممول من قبل الاتحاد الاوروبي لصندوق ائتمان الطواريء لافريقيا وشمال افريقيا منفذ من قبل الوكالة وبرنامج الامم المتحدة الإنمائي ومنطمة الامم المتحدة للطفولة – اليونيسف.

وتمحور الاجتماع حول مراجعة قائمة التداخلات المقترحة لكل بلدية من البلدية الـ 24 المعنية بالامر واستكمال الإجراءات الفنية التي احتفظ بها المكتب الفني من خلال إجراء تقييم للإحتياجات وتقييم جدوى التداخلات المقترحة مقابل معايير الملائمة والتأثير والتكامل ، علاوة على الإعداد لإنعقاد اجتماع اللجنة التوجيهية للبرنامج.

وشارك في هذا الاجتماع مندوبين من المجلس الرئاسي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف والوكالة الإيطالية للتعاون التنموي.

وشارك في هذا الاجتماع أيضا السيد مستشار الوزارة للشؤون الخارجية والتعاون الدولي والسيد مظير ادارة المحافظات والبلديات والسيدة مدير مكتب التعاون الدولي والفني بالوزارة وموظف من ادارة شؤون المحافظات والبلديات.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا