ليبيا تشارك بـ 16 لاعبًا في البطولة العربية للبلياردو بالإمارات

0

اخبار ليبيا:

تشارك ليبيا في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر في دولة الإمارات بشهر أكتوبر، وذلك بـ 16 لاعبًا و3 حكام، برعاية “ليبيانا”.

كما سيشارك المنتخب الليبي في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر في مدينة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يترأس الوفد الليبي رئيس اللجنة التأسيسية للبلياردو والسنوكر أسامة السني.

وتشمل البطولة التي ستقام في فندق كونكورد بمدينة الفجيرة جميع ألعاب البلياردو، بما فيها البلياردو الفرنسي والصيني، وجميع ألعاب البلياردو المتعارف عليها عالمياً.

وسيشارك المنتخب الليبي في الـ 16 مسابقة على جميع المستويات (الناشئين، الرجال، الماستر) في المسابقات الفردية والفرق، إذ يصل عدد أعضاء الوفود المشاركين في البطولة 380 شخصاً من دول عربية، وهو أكبر تجمع تشهده اللعبة على مستوى الوطن العربي، يمثلون 13 دولة عربية.

ويتكون المنتخب الليبي ستة عشر لاعباً: أحمد الأمير، ومحمد هجرس، وصلاح الساقزلي، ونزار القطوس، وأنور المزوغي، وأحمد الحبيشي، وخالد بلعيد، وأحمد البدري، وعلاء والي، وطارق ناصوف، وعبدالرؤوف الفلاح، وآدم قرواج، وعبدالمعز الاسطى، وعبدالمعز دراويل، وأمحمد شعير، وعبدالمعز بوسنينة

كما سيشارك في البطولة ثلاث حكام ليبيين:  محمد لابة، ومحمد بن عمار، وهاشم الزيتوني.

وقال رئيس اللجنة التأسيسية للبلياردو والسنوكر الليبية أسامة السني، خلال تصريح لصحيفة المتوسط،: «مشاركتنا في هذه البطولة فرصة لنا لإثبات مستوى منتخبنا أمام المنتخبات العربية الأخرى، كما أريد أن أشكر شركة “ليبيانا” على دورها في دعم المنتخب المشارك في هذه البطولة وأثمن جهودها الدائمة في دعم الشباب والرياضة على جميع المستويات في ليبيا».

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا