شاهد| تقرير: قطر تحاول استغلال مسودة الدستور لطرح الإخوان بديلًا سياسيا بليبيا

0

 

بثت «قناة مباشر قطر» تقريرا مصورا حول سياسات نظام الدوحة الذي يقوده الأمير تميم بن حمد ضد الدولة الليبية، وأدوره التي وصفتها بالمشمبوهة من أجل إطالة أمد الأزمة التي بدأت قبل سنوات من خلال استخدام الجماعات الإرهابية المسلحة.

وقال التقرير الذي بثته القناة التي عكفت على فضح جرائم النظام القطر، «أن قيادات الدوحة يدفعون بعناصر تابعة لجماعة الإخوان كبديل سياسي، خلال الأزمة التي تعيشها البلاد، وهو الأمر الذى حذر منه كثيرون خلال الأيام الماضية».

ووفق التقرير المصور، أن النظام القطرى الداعم للإرهاب يستخدم الاستفتاء على مسودة الدستور الليبى مدخلاً لإحياء جماعة الإخوان مرة أخرى في ليبيا.

واستشهد التقرير تصريحات للعقيد أحمد المسمارى، المتحدث باسم الجيش الليبى، قال فيها: «إن حلفاء قطر من جماعات مقاتلة والإخوان هم من يعرقلون العملية السياسية فى البلاد، وأن المجتمع الدولى سلم الدولة إلى القاعدة والإخوان»، مضيفا: «قناة الجزيرة القطرية قامت بأعمال سوداء فى البلاد».

ونجحت فضائية “مباشر قطر” التى تبث من برلين فى تحقيق نحو 15 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، رغم أنها فى طور البث التجريبى منذ ثلاث أشهر حتى الآن، خاصة وبعدما حصلت على أول تصريح من الأمير المعارض جاسم بن خليفة عم تميم بن حمد أمير دولة الإرهاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من قلب الدوحة”، الأمر الذى أصاب تنظيم الحمدين بحالة من الخوف والرعب الشديدين، نظراً لفضح عم أمير إمارة الإرهاب لمخططات التخريب والدمار التى تحاك من قصره.

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا