«إرهابيون» يخطفون عسكريًا سابقًا من قبيلة القذاذفة جنوب سرت

0

قال أحد أعيان قبيلة القذاذفة بسرت إنّ «إرهابيين» خطفوا أمس السبت أحد أبناء القبيلة بمنطقة أبوهادي جنوب سرت، موضحًا أن المخطوف «عسكري سابق» يدعى محمد أبوبكر أبوسدرة القذافي.

وأضاف المصدر لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأحد، أن أبوسدرة خطف أثناء مروره على طريق أبوهادي – السبعين جنوب مدينة سرت، مؤكدًا أنه «لم ترد أي معلومات بشأنه حتى الآن».

وتتواجد عناصر من تنظيم «داعش» جنوب مدينة سرت بعد أن تمكنت من الهرب من المدينة بعد دخول قوات «البنيان الرصوص» إليها وسيطرتها على المدينة نهاية نوفمبر الماضي.

وليل الجمعة – السبت، تمكنت قوات تابعة لعملية «البنيان المرصوص» من استرجاع شاحنتي وقود كانتا في قبضة تنظيم «داعش» بعد أن اشتبكت مع عناصر هاربة من التنظيم في منطقة وادي بي بطريق ودان الجفرة، بحسب ما أعلنه الناطق باسم عملية «البنيان المرصوص»، العميد محمد الغصري.

وأضاف الغصري، في تصريح إلى «بوابة الوسط» أمس السبت، أن عناصر من «داعش» استولت على الشاحنتين اللتين كانتا متجهتين إلى المنطقة الجنوبية أول من أمس الخميس، لافتًا إلى أنه تم رصد تحركات «داعش» قرب منطقة ودان الجفرة.

وأكد العميد محمد الغصري أن قوات «البنيان المرصوص» تمكنت من أسر أحد عناصر تنظيم «داعش» خلال عملية استرجاع شاحنتي الوقود، بينما لاذ آخرون بالفرار في اتجاه منطقة جبلية.

 

لمطالعة الخبر في مصدره اضغط هنا