مقتل الإرهابي «الخيال» خلال الاشتباكات بين الجيش وداعش في وسط البلاد

0

اخبار ليبيا:

قتل أحد أبرز العناصر الإرهابية ويدعى محمد فتحي بن خيال، خلال المواجهات الدائرة بين القوات المسلحة الليبية وبين عناصر تنظيم الدولة  داعش، في محور وسط البلاد، كما تم إبلاغ ذويه بخبر مقتله صباح الأحد .

يذكر أن محمد  الشهير محمد النمساوي من مواليد 1978 ومن سكان شارع عبدالمنعم رياض والمعروف شارع ” النخيل ” بوسط المدينة ، وقبل أحداث 2011 بسنوات عاش ” محمد ” خارج ليبيا في دولة النمسا برفقة والده وشقيقه ” سالم ” ليستقر والده قبل الأحداث في ليبيا ومنها التحق الابن الأصغر ” سالم ” بأحداث الثوره بعد اندلاعها وقتل في بلده بن جواد في مارس 2011 .

وخلال العامين 2012 و 2013 التحق ” محمد ” بكتيبه شهداء أبواسليم ومنها الي مجلس شورى مجاهدي درنة المنحل عند تأسيسه في نوفمبر 2014 وخاض العديد من المواجهات ضد القوات المسلحه الليبية بالإضافه الي مواجهاته ضد تنظيم الدوله خلال العامين 2015 و 2016 ، كما كلف بمهام الأمور الخدمية لدي مجلس شورى مجاهدي درنة المنحل ،وأصبح أيضا من ضمن مسؤولين الأمنيين لدي المجلس .

وظهر أيضا في مؤتمر صحفي في اغسطس 2017 وجمع المدعو ” حافظ الضبع ” الهارب الي مصراته و ” علاء عبدالجليل الدقلي الحصادي ” والذي أعلن عن مقتله في 13 يونيو 2018 .

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا