كتائب طرابلس تعلن حالة النفير العام

0

اخبار ليبيا:

أصدرت وحدة البحث الجنائى التابعة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، بيان مشرتكًا يفيد بأن كافة الوحدات الأمنية الرسمية التابعة لغرفة العمليات المشتركة طرابلس الكبرى تتجهز للدفاع عن المقارات الأمنية والسجون و النزلاء بها.

وأوضح البحث الجنائي، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، اليوم الأربعاء، أن ما يحدث من صراع المليشيات المتكالبة على المال العام والاستحواذ على الاعتمادات المالية يدمر اقتصاد وطن يئن تحت وطأة العابثين السياسين المستوردين.

ونوه المواطنين والمقيمين في طرابلس وما حولها بعدم ترك منازلهم حتى لا يتسنى للسراق فرصة نهب ممتلكاتم، والابتعاد عن النوافذ وأسطح المنازل تفادياً لأي أضرار قد تلحق بهم.

وتابع: “ونعلمكم أننا نقوم بواجبنا الوطني والمهني تجاهكم وتجاه الوطن للحفاظ على ما يمكن الحفاظ عليه من عبث هؤلاء المجرمين المفسدين، الإدارة العامة لجهاز المباحث الجنائية، قوة الشرطة العسكرية – وحدات حماية السجون، قوة التدخل السريع – مكتب الأسناد الأمني طرابلس الكبرى، وحدات الجيش الليبي ( غرفة عمليات طرابلس الكبرى )”.

وتشهد الضواحي الجنوبية للعاصمة طرابلس وتحديداً مناطق عين زارة وخلة الفرجان وصلاح الدين ووادي الربيع توترًا أمنيًا وتبادلًا للقصف بالأسلحة الثقيلة منذ يوم الأحد, وارتفعت حدة التوتر الأمني في ضواحي العاصمة منذ فجر أمس الاثنين، إلى اشتباكات عنيفة استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة، ما أدى إلى سقوط 5 قتلى وإصابة 27 آخرين، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا