مصادر: تفاوضات تجري الآن لتسليم معسكر اليرموك للمنطقة العسكرية ومديرية الأمن

0

اخبار ليبيا:

قالت مصادر لـ«المتوسط»، إنه يجري تفاوض بمعسكر اليرموك على تسليم المقار العسكرية للمنطقة العسكرية طرابلس ومديرية الأمن طرابلس.

وقد أفادت مصادر عسكرية مطلعة بأن قوات اللواء السابع مشاة فرضت سيطرتها سيطرتها على معسكر اليرموك بعد معارك طاحنة مع كتيبتي ثوار طرابلس والنواصي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وقالت المصادر لـ«المتوسط» أن اشتباكات عنيفة اندلعت منذ الأحد بين اللواء السابع مشاة وكتيبة ثوار طرابلس والنواصي، اشتدت في منطقة صلاح الدين وعين زارة.

وأضافت أن هناك عدة قذائف صاروخية سقطت على الأهالي خلال الاشتباكات الدائرة، ما أحدث حالة من الهلع والذعر بين المواطنين، إضافة إلى سقوط قتلى لم يتم حصرها حتى الآن.

وأكد شهود عيان ‏‏تصاعد الدخان الكثيف في محيط معسكر اليرموك، إضافة إلى مقتل عنصرين من كتيبة ثوار طرابلس، وهما «أحمد اللافي» وشقيقه «نوري اللافي» من سكان منطقة أبوسليم في الاشتباكات التي اشتدت قرب منطقة صلاح الدين.

وصدت قوات اللواء السابع مشاة والدعم المركزي العام ترهونة هجوما شنته كتيبتا ثوار طرابلس والنواصي أمس الأحد، التي عزمت على الرد بقوة على تلك الميليشيات، ودحرها من المواقع التي سيطروا عليها بقوة السلاح لنهب المال العام.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا