رداً على إغلاق محتجين طريق الشط.. ميليشيا ” البقرة” تغلق الطريق الساحلي

0

اخبار ليبيا _ محمد السيد

أكد مصدر محلي أن ميليشيا بشير خلف الله الملقب بـ”البقرة” قامت بإغلاق الطريق الساحلي ردا على إغلاق محتجين طريق الشط بالحاويات الحديدية على خلفية اختطاف الميليشيا لـ 5 أشخاص من سكان سوق الجمعة شرق العاصمة طرابلس.

وكان مصدر بمجلس الدولة عن مدينة طرابلس، كشف في اتصال هاتفي مع ” المتوسط”، أن ميليشيا بشير خلف الله الملقب بـ “البقرة” هي من قامت باختطاف 5 شباب من سوق الجمعة الأمر الذي خلف احتجاجات واسعة وإغلاق طريق الشط بمنطقة سوق الجمعة شرق العاصمة طرابلس، وإغلاق طريق الترسانة الواقع منذ الاثنين الماضي

وأكد المصدر الذي رفض الإفصاح عن هويته أن الطرق مازالت مغلقة حتى الآن بسواتر ترابية بطريق الشط

يشار إلى أن مسؤول أمني أكد في اتصاله مع ” المتوسط ” الاثنين أن طريق الشط بمنطقة سوق الجمعة تشهد احتجاجات واسعة، مشيرا إلى أن المحتجين أغلقوا الطرق الرئيسيّة، على خلفية اختطاف 5 أفراد من سكان سوق الجمعة.

وأضاف المصدر الأمني الذي فضل عدم الإفصاح عن هويته بدواعي أمنية، أن الأهالي قاموا أيضا بإغلاق طريق الترسانة بمنطقة سوق الجمعة شرق العاصمة طرابلس.

وأفاد المصدر أن الاحتجاجات تتزايد، والأهالي تطالب بوضع حل لتزايد عمليات الخطف والقتل التي تشهدها العاصمة طرابلس على حد قوله.

وفي وقت سابق أعلن المتحدث باسم قوة الردع الخاصة أحمد سالم أن شباب من سوق الجمعة اقفلوا طريق الشط احتجاجا على اختطاف أحد سكان منطقتهم

وتعيش مدينة طرابلس حالة من الانفلات الأمني، وسيطرة الميليشيات عليها وافتقاد حكومة الوفاق وأجهزتها الأمنية السيطرة على العاصمة.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا