لجنة أزمة الوقود تُطالب «السراج» و«عقيلة» بإلغاء قرار إقالة «الهجرسي»

0

اخبار ليبيا _ محمد السيد

أصدرت لجنة أزمة الوقود والغاز بالغرفة الأمنية المشتركة بني وليد بياناً بشأن القرار الذي وصفته بـ” التعسفي ” الصادر من رئيس شركة البريقة والقاضي بإلغاء مكتب متابعة توزيع الوقود والغاز ولجنة الأزمة بشركة البريقة.

البيان الذي نشر على المكتب الإعلامي للجنة جاء فيه أنه “في الوقت الذي تكالبت فيه الدول الطامعة في ثرواتنا وما يسعى إليه بعض متقلدي المناصب الرئيسية في الدولة والحرب الشنيعة التي يقودها هؤلاء ضد رجل الوطن بامتياز ميلاد الهجرسي وخصوصا بعد ما قدمه للوطن”.

وأعلنت اللجنة مساندتهم الكاملة لرئيس لجنة الأزمة وكافة العاملين في مكتب متابعة توزيع الوقود والغاز ورئيس المكتب، مؤكدةً دعمها لكافة الأجهزة الداعمة للعاملين في المكتب.

لجنة أزمة الوقود و الغاز شددت على دعمها الكامل لكافة العاملين بسبب ثبات موقفهم وبقائهم في عملهم وعدم الانصياع لهذا القرار الذي وصفته بـ”الباطل”.

وأضافت: ”نشجب وبقوة هذا القرار الصادر من جهة انصاعت لرغبة المهربين الذين قدموا بلادنا على طبق من ذهب في ضوء الوضع التعيس الذي يعيشه المواطن البسيط”.

كما دعت رئيس حكومة الوفاق ورئيس مجلس النواب إلى إلغاء هذا القرار شكلاً وقانوناً، مؤكدين على وقوفهم قلباً وقالباً مع الهجرسي.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا