نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا

0

(وال) طرابلس – الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة ، اعتباراً من اليوم الإثنين ، وفقاً للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوي.

ملخص عام: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم على مناطق الشمال الغربي ويشمل الانخفاض مناطق الشمال الشرقي بعد ظهر اليوم مع تحسن في حالة الطقس .

 رأس أجدير حتى بن جواد – سهل الجفارة – جبل نفوسة :

السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً تتحول من يوم الغد إلى شمالية شرقية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (27-33)درجة مئوية وتصل اليوم إلى (37 ) درجة مئوية على أبونجيم .

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد-جالو- مراده :

السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على بعض المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار، ودرجات الحرارة تتراوح مابين (37-44) درجة مئوية تتحول الرياح بعد ظهر اليوم الغد إلى شمالية غربية فشمالية معتدلة إلى نشطة السرعة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب المناطق .

 الجفرة – سبها-غات -غدامس-الحمادة :

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة على بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38-43) درجة مئوية وتكون شمالية غربية معتدلة السرعة على غدامس ولا تتجاوز ” 35 ) درجة مئوية تتحول مساء اليوم إلى شمالية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة على مناطق الجفرة – الحمادة -وغدامس مع انخفاض في درجات الحرارة يوم الغد على بعض المناطق

الكفرة -تازربو-السرير : السماء صافية ، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (36-39)درجة مئوية

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره

اترك تعليقا