أمانة التجمع الوطني تكثف نشاطها.. وعميد بنغازي يؤكد الدعم والمساندة

0

اخبار ليبيا:

أعلن الأمين العام للتجمع الوطني الليبي، أسعد زهيو، عقد سلسلة لقاءات واجتماعات شرق البلاد خلال الفترة من 2 إلى 5 / 8 / 2018 برفقة عدد من أعضاء الأمانة العامة وهم حاتم ابوحراقة الامين المساعد و د.علي الصيد منسق الشئون المحلية ود. عبدالقادر اللموشي منسق الشئون الخارجية ومرزوق الفاخري منسق شئون حقوق الإنسان.

وتناولت هذه الاجتماعات التي عقدت في بلدية ( اجدابيا _ سلوق _ البيضان ونتلات _ الزويتينة ) بمدينة اجدابيا وفروع ( بنغازي _ الابيار _ قمينس ) بمدينة بنغازي بحسب الصفحة الرسمية للتجمع على موقع فيسبوك، أهم البرامج والأنشطة في خطط عمل هذه الفروع والاستعدادات اللازمة للمشاركة في المؤتمر العام الثاني للتجمع الذي سيعقد في طرابلس منتصف الشهر الجاري.

واوضحت الصفحة، أنه تم عقد اجتماعًا مع الفاعليات الشبابية والاجتماعية في كل من بلديات القبة _ الابرق _ القيقب _ درنة _ كرسة _ البيضاء، حيث تم تقديم عرض وتعريف واف بالمبادئ والاهداف العامة للتجمع ورؤاه ومبادراته ومقارباته للحلول المقترحة للخروج بليبيا من ازماتها التي تعصف بها.

وعقد فريق الأمانة العامة اجتماعا مع عميد بلدية بنغازي عبدالرحمن العبار حيث تم وضعه في صورة المبادئ والأهداف العامة للتجمع فضلا عن الرؤى والتصورات والمبادرات التي قدمها التجمع لمعالجة الازمات الراهنة التي تعصف بالوطن.

ومن جانبه، أبدي عميد بلدية بنغازي تقديره وإعجابه بالروح التي تسكن الشباب وحماستهم في الانتصار للوطن، مؤكدًا استعداده التام لدعم ومساندة أنشطة وبرامج التجمع في بلدية بنغازي.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا