«السراج» يعقد اجتماعاته حول معرض فزان للتمور

0

اخبار ليبيا _ محمد السيد

اجتمع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني “فائز السراج” صباح اليوم السبت بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس مع كل من عضو مجلس النواب عن مدينة اوباري النائب عبد السلام محمد المرابط وعضو المجلس عن ام الأرانب النائب المهدي مسعود الأعور.

وبحث مع النائبين مستجدات الوضع السياسي في البلاد واحتياجات المرافق الخدمية في كل من أُوباري وام الأرانب والمنطقة الجنوبية بصفة عامة.

وتناول الاجتماع المعالجات التي اتخذت لتوفير السيولة النقدية للمصارف وإيصال شحنات الوقود إلى مدن الجنوب وإجراءات توفير الخدمات والسلع الأساسية.

من ناحية أخرى استلم السراج مذكرة توضيحية من اللجنة المشرفة على الدورة الثالثة لمعرض التمور ببلدية بنت بيه الذي سيفتتح في 17 سبتمبر المقبل.

حيث أصدر تعليماته بتوفير ما تقدمت به اللجنة من مطالب تتعلق باحتياجات المعرض المختلفة، ويهدف المعرض إلى التعريف بأنواع التمور التي تتميز بها مناطق فزان إضافة للتعريف بالتراث القديم للمنطقة.

الجدير بالذكر، أن محافظ مصرف ليبيا المركزي بطرابلس “الصديق الكبير”، أبلغ رئيس المجلس الرئاسي بأن اعتماده على فتح اعتمادات مستندية لغرض توريد أضاحي العيد للعام 2018 تعتبر آلية غير مناسبة بسبب ضيق الوقت.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا