الكتيبة 115 مشاة بالمرج تُكرّم “رجالها”

0

أقيم بمقر الكتيبة 115 مشاة مجحفلة بمدينة المرج حفل تكريم المقاتلين التابعين للكتيبة، الذين عادوا إلي ثكناتهم العسكرية بعد تحرير مدينة بنغازي. وحضر الاحتفال رئيس أركان القوات الجوية اللواء طيار صقر الجروشي والمدعي العام العسكري لواء فرج الصوصاع و آمر الكتيبة 115 مشاة العميد سالم عطية، إضافة إلى عضو مجلس النواب عبدالمنعم بوحسن وممثل القيادة العامة للأمور الاجتماعية بلعيد الشيخي وعميد بلدية المرج مقدم شرطة وهبي الرخ.

وأوضح رئيس أركان القوات الجوية اللواء طيار صقر الجروشي لقناة 218، إن هذا الحفل يُعتبر تكريما للجنود الذي ساهموا في تحرير بنغازي.

وكانت كاميرا 218 قد أجرت حوار قصيرا مع آمر الكتيبة 115 مشاة، الذي قال إن هذا الحفل يأتي لرفع الروح المعنوية للجنود كونهم كانوا في محاور قتالية قاسية، وإن دور الكتيبة لا يقتصر على القتال بل على احتواء المقاتلين وتوفير الأجواء المناسبة لهم بعد مشاركتهم في تحرير مدينة بنغازي.

وفي جولتها داخل أجواء الحفل التقت كاميرا 218 مع ممثل القيادة العامة للأمور الاجتماعية بلعيد الشيخي، الذي أكد أن مدينة المرج ما تزال تقدّم الكثير، ولن تقف عند تحرير مدينة بنغازي، وأضاف إن الكتيبة 115 مشاة مجحفلة على أهبّة الاستعداد لأي خطر يهدد ليبيا وأمنها.

وتم خلال الحفل تم تكريم “شهداء” الواجب من الضباط وضباط الصف والجنود الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل التحرير وبسط الأمن في البلاد.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره

اترك تعليقا