‎مدير “الإعلام الخارجي” بـ “خارجية الوفاق” يلتقي ممثلي “الهجرة الدولية”

0

اخبار ليبيا:

عقد مدير إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني أحمد عمر الأربد مع مسؤولين من منظمة الهجرة الدولية IOM في ليبيا وهما أنطونيو سالانقا مسؤول عن تطوير البرامج والعلاقات مع الجهات المانحة بالمنظمة وصفاء المساهلي المكلفة بالإعلام والاتصال بالمنظمة، بمقر ديوان وزارة الخارجية بالعاصمة طرابلس.

وتناول الاجتماع سبل تطوير التعاون الثنائي واستعراض البرامج والمقترحات الممكن تنفيذها بالمشاركة الثنائية وخلال هذا العام الجاري.

كما تطرق الاجتماع إلى كيفية الدعم والمساعدة الممكنة من إدارة الإعلام الخارجي للمنظمة الدولية لإبراز مناشط وأعمال المنظمة في ليبيا من خلال وسائل الإعلام المختلفة الليبية والأجنبية لاطلاع الشعب الليبي والمجتمع الدولي على الدور الإنساني والخيري والجهود المبذولة من قبل منظمة الهجرة الدولية IOM في ليبيا.

كما تباحث الجانبان إمكانية تنفيذ برامج مشتركة تخدم الشباب الليبي من الجنسين في مجالات التدريب والتأهيل وتقديم المعرفة والخبرة لهم بالأخص في جوانب النازحين والمهاجرين وكل ما يتعلق بإدارة الأزمة ومهارات التعامل مع قضايا النزوح والهجرة كما تم التباحث حول إمكانية التعاون الإعلامي وتنظيم مشاركة المؤسسات الإعلامية المختلفة لمناشط المنظمة داخل الأراضي الليبية بالإضافة إلى تنفيذ أعمال إعلامية متنوعة مشتركة للتوعية”.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا