«صنع الله» يفند تأثير تحديات قطاع النفط وضغوط ديوان المحاسبة

0

اخبار ليبيا:

التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله ، رئيس وأعضاء اتحاد عمال شركة الخليج العربي للنفط، أمس الخميس.

وبحسب بيان للمؤسسة، فإن الاجتماع للاطلاع ومناقشة سير أوضاع العاملين بالحقول النفطية بشكل عام والعاملين بشركة الخليج العربي للنفط بشكل خاص.

وأشاد صنع الله بالجهود التي يبذلها أعضاء اتحاد العمال من أجل القيام بالمهام الملقاة على عاتقهم وتحمل عناء السفر للوقوف على احتياجات العاملين والعمل على توفيرها من خلال التواصل مع المسؤولين بالمؤسسة الوطنية للنفط.

وقال المهندس مصطفى صنع الله، إن المؤسسة تشيد بكل الجهود المبذولة من العاملين بالحقول والموانئ النفطية وتثمن عاليا حرصهم الشديد على سير الإنتاج والاستمرار في العمل بالرغم من المصاعب والتحديات، وفي ظل الظروف الصعبة التي تواجه البلاد.

وأشار المهندس مصطفى صنع الله، إلى التحديات التي تواجه قطاع النفط والغاز وتأثير تقليص الميزانية المخصصة لقطاع النفط والغاز و الضغوط غير المبررة من الجهات الرقابية (ديوان المحاسبة) على العاملين بالقطاع لإيقاف حقوق عمالية مكتسبة .

وقال صنع الله : “بالرغم من التحديات التي تواجه القطاع إلا أن المؤسسة قامت باتخاذ العديد من الإجراءات التي تعود بالفائدة على المستخدم، وتساهم في تحسين أوضاع العاملين بقطاع النفط والغاز”. مؤكداً بأن المؤسسة يقع على كاهلها العديد من المسؤوليات ومنها توفير أفضل الخدمات للعاملين بالقطاع وستبذل ما في وسعها لضمان حقوق المستخدم في كافة الحقول النفطية”.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا