«هيئة الفنون» لموظفيها: حظر نشر أي أخبار تتعلق بالإجراءات المالية على «فيسبوك»

0

اخبار ليبيا:

أصدرت الهيئة العامة للخيالة والمسرح والفنون الليبية قرارا بحظر نشر أي معلومات أو أخبار تتعلق بالعمل الداخلي والإداري والإجراءات التي تتم مع وزارة المالية ووزارة العمل وديوان المحاسبة والرقابة الإدارية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمديرين أو الموظفين بالهيئة.

وقالت الهيئة في القرار الذي أمرت بتعميمه على مدراء الفروع والمكاتب التابعة لهم والمراكز، «إنه وفقا لتعليمات رئيس الهيئة يمنع منعا باتا نشر أي معلومات أو أخبار فيما يتعلق بالعمل الداخلي والإداري والإجراءات التي تتم مع وزارة المالية ووزارة العمل وديوان المحاسبة والرقابة الإدارية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي».

واستثنى القرار ما يتم نشره على صفحة الهيئة الرسمية، مؤكدا الالتزام بنشر أخبار الفروع المتعلقة بالمناشط والمهرجانات وغيرها عبر صفحات الموظفين والمديرين الخاصة.

وأصدر ديـوان المحاسبة الليبي، تقريره السنوي، عـن العام 2017، أكد من خلاله على وجود تحسن واضح في موارد الدولة النفطية عن الأعوام الماضية، مشيرا إلى أن هذا التحسن لم يتم استغلاله من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية على المستوى الكلي والجزئي، كاشفا العديد من جرائم الفساد وإهدار المال العام والتجاوزات الإدارية في المصالح والدواوين الحكومية.

 

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا