هيئة السياحة تزور ترهونة .. وتتطلع لـ “تنشيط السياحة”

0

قام رئيس الهيئة العامة للسياحة خيضر مالك، بزيارة لمدينة ترهونة رفقة عدد من الموظفين بالهيئة، ، للاطلاع على مقومات السياحة بالمنطقة، والتنسيق والتعاون مع المجلس البلدي.

واطلع رئيس الهيئة ، على مشروع منتزه عين الشرشارة العائلي وملحقاته، وموقع قصر (دوغة) الأثري، والمركز التجاري (الشقيقة مول)، ومدرسة المرحوم صالح سويسي النموذجية.

وبحث خيضر مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي، البرامج والخطط الكفيلة بتنشيط حركة السياحة في البلدية، و مقترح تنظيم مهرجان السلام السياحي، وتنظيم دورة في (الاتيكيت والبرتوكول)، لإدارة المراسم التابعة للبلدية.

وقال رئيس الهيئة، إن ترهونة بمعالمها الأثرية وصروحها التاريخية، ومناظرها الطبيعية الخلابة، وتضاريسها المتباينة، وكرم وطيبة أهلها، تعتبر مقصداً سياحياً مهماً على خارطة السياحة الداخلية والدولية، وتصنف ضمن المناطق السياحية الواعدة.

وأشاد بمبادرات المجلس البلدي ورجال الأعمال وأهالي المدينة، الرامية إلى تنشيط حركة السياحة عبر إحياء منتزه الشرشارة العائلي، والاهتمام بالتراث الثقافي والطبيعي، وحمايته ، وتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والترفيهية، وتنظيم المهرجانات الهادفة إلى تعزيز دور السياحة، بأنماطها المختلفة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره

اترك تعليقا