فيديو| «العليا للإفتاء» لإرهابيي درنة: ألقوا سلاحكم ولا تنفذوا مخططات الغرب

0

اخبار ليبيا:

دعت اللجنة العليا للإفتاء بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية القوات المسلحة الليبية إلى الثبات في قتال الجماعات الإرهابية لبسط الأمن في البلاد كافة وتخليص المسلمين من شر تلك الجماعات.

وقال الشيخ أحمد عبدالحفيظ رئيس اللجنة العليا للإفتاء، في بيان اللجنة اليوم الثلاثاء، موجها حديثه لقوات الجيش الليبي: «نذكركم بإخلاص النية لله عز وجل، والثبات في مواجهة الجماعات الخارجية، وليعلموا أنهم في قتال الخوارج على خطى صحابة النبي صلى الله عليه وسلم، فإنها إحدى الحسنيين إما النصر وإما الشهادة».

ووجه «عبدالحفيظ» حديثه إلى أهالي درنة، قائلا: «أبشروا فقد أوشك الظلام أن ينقشع وأوشك الفجر أن يطلع، وما هي إلا أيام فالصبر الصبر،ى وكونوا على يقين من أن الله سبحانه سيأتي بالفتح من عنده  وستتخلصون قريبا من تلك الجماعات التي طالما روعتكم وعاست في مدينتكم الفساد».

ودعا رئيس اللجنة العليا للإفتاء أهالي درنة إلى مساندته الجيش الوطني الليبي والوقوف معه، محذرة من التعاطف مع المنحرفين أو مساعدتهم على الهروب أو الاختباء أو الجدال عنهم.

ونصحت اللجنة العليا للإفتاء من وصفتهم بالخوارج بأن يلقوا سلاحهم ويقفوا أيديهم وأن لا يكونوا منفذين لمخططات الغرب التي تهدف إلى إفساد عقائد المسلمين وتخريب بلدانه وإزهاق أرواحهم.

وختمت اللجنة العليا للإفتاء بيانها، قائلة: «نسأل الله عز وجل أن يكتب النصر والتمكين للمؤمنين وأن بنصر الجيش على الخوارج المارقين وأن يشفي جريحهم وأن يكتب الشهادة لمن مات منهم».

 

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا