اختتام فعاليات المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم عن بعد التى نظمتها جمعية الدعوة الإسلامية العالمية والتى تعد الأولى من نوعها في ظل جائحة كورونا .

0

طرابلس 29 يوليو 2020 ( وال ) – اختتمت بطرابلس ظهر اليوم الاربعاء فعاليات المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم عن بعد التى نظمتها جمعية الدعوة الإسلامية العالمية والتى تعد الأولى من نوعها في ظل جائحة كورونا ، وشارك فيها متسابقون من 34 دولة حول العالم برعاية شركة مارسين المساهمة الوكيل الحصري للعلامة التجارية هومر .
وحضر فعاليات اختتام هذه المسابقة التى اقيمت بفندق ” راديسون بلو ” المهاري ” بطرابلس الشيخ عبد اللطيف الشويرف والشيخ ” عبد اللطيف المهلهل ” اضافة الى العديد من المشايخ ، كما حضرها سفيري باكستان وفلسطين لدى ليبيا ، وعدد من المسؤولين بجمعية الدعوة الاسلامية العالمية اضافة الى لجنة التحكيم . وتحصل على الترتيب الاول في حفظ القرآن الكريم كاملا فئة الرجال / علي عطية ابراهيم من تشاد / وتحصل على الترتيب الثاني / ايام الدين فخر الدين حاج قربان من روسيا // فيما تحصل على الترتيب الثالث / الياس محمود بن حامد من ليبيا . اما العنصر النسائي في جانب حفظ القرآن الكريم كاملا // فقد تحصلت على الترتيب الاول // حنين عبدالقيوم عبدالله / من الباكستان .. وتحصلت على الترتيب الثاني // زينب بن غزالي بن يوسف // من الجزائر // فيما تحصلت على الترتيب الثالث // هاجر علي استيتة من ليبيا . وفي جانب حفظ نصف القرآن الكريم تحصل // عبد الله يوسف العنيزي من الكويت على الترتيب الاول ، فيما تحصلت // منية احمد القاضي من ليبيا // على الترتيب الاول عن العنصر النسائي .

…( وال )…