الدكتور ” هاشم بالخير ” الاخصائي في الأمراض الصدرية يدعو الى المزيد من الالتزام بالبقاء في المنازل وعدم الخروج الا للضرورة القصوى وذلك حفاظا على السلامة من الاصابة بفيروس كورونا .

0

طرابلس 03 أبريل 2020 ( وال ) – دعا الدكتور ” هاشم بالخير ” الاخصائي في الأمراض الصدرية الى المزيد من الالتزام بحظر التجول والبقاء في المنازل وعدم الخروج الا للضرورة القصوى وذلك حفاظا على السلامة من الاصابة بفيروس كورونا .

وطالب الدكتور ” بالخير ” في مداخلة له ببرنامج تغطية خاصة الذي يقدمه المستشار الاعلامي بالهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية السيد ” الهادي الغناي ” بقناة ليبيا الرسمية الجميع بالابتعاد عن اماكن الازدحام واتباع ارشادات السلامة التى تقيهم من الاصابة بالفيروس .

ونبه أصحاب المحلات التجارية والمخابز الى أهمية اتباع النظام الآمن عند مزاولة هذه الانشطة والمواطنين الى عدم الازدحام واتباع ارشادات السلامة العامة .

كما دعا الدكتور ” هاشم بالخير ” الاخصائي في الامراض الصدرية الى المزيد من الالتزام المجتمعي للوقاية من هذا الوباء ، وضرورة وأهمية قفل جميع المنافذ ، وكذلك ضرورة الاهتمام بالمناطق الحدودية وتكثيف اجراء التحاليل لساكنيها ، محذراً من أن عدم الالتزام يعنى انتشار الفيروس .

يشار بأن برنامج تغطية خاصة الذي يقدمه المستشار الاعلامي بالهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية السيد ” الهادي الغناي ” عبر قناة ليبيا الرسمية الفضائية والمسموعة هو برنامج ارشادي توعوي يقدم يوميا على تمام الساعة التاسعة مساءً ويعاد على تمام الساعة الثالثة من ظهيرة اليوم التالي ويقدم من خلاله ومن خلال مداخلات المختصين آخر مستجدات وباء كورونا محليا وعالميا اضافة الى طرق الوقاية واجراءات السلامة والاحتراز من الاصابة بهذا الفيروس .

وال..

 

المصدر وكالة الأنباء الليبية وال