وزير داخلية المؤقتة يبحث مع عميد جالو الأوضاع الأمنية في البلدية

0

اخبار ليبيا:

استقبل وزير داخلية الحكومة الليبية المؤقتة إبراهيم بوشناف، اليوم الأحد، بمكتبه بديوان وزارة الداخلية في مدينة بنغازي؛ عميد بلدية جالو، شعيب أحميدة الأمين.

وأوضح الحساب الرسمي لوزارة الداخلية المؤقتة، عبر فيس بوك، أن الاجتماع شارك فيه مدير مديرية أمن جالو المقدم خالد العبار.

وناقش الاجتماع الأوضاع الأمنية في بلديات الواحات على وجه العموم، وبلدية جالو على وجه الخصوص، إضافة إلى المشاكل والخروقات الأمنية التي تواجهها المنطقة.

وأكد عميد بلدية جالو أن من أولويات البلدية في هذا الوقت الحرج هو الأمن في المنطقة ودعم جميع الجهود التي من شأنها معالجة الاختراقات الأمنية، لافتا إلى أن حل جميع المشاكل التي تعاني منها المنطقة مقرون باستتباب الأمن فيها بالصورة المطلوبة.

وأشار إلى أن المواطن يواجه صعوبات عده جراء التسيب الأمني في المدينة وعموم منطقة الجنوب الشرقي من خطف وتهريب وهجرة غير شرعية منتشرة بصورة واضحة للعيان.

من جهته، أكد «بوشناف» أنه وضع خطة إستراتيجية للعمل من أجل تغيير الوضع الراهن، مؤكدا أنه سيتم محاسبة كل المقصرين والمعترضين على تغيير الوضع من أجل مصالحهم الضيقة. لافتًا إلى أن الوزارة على علم بكل ما يحاك في الخفاء لأجل استمرار الفوضى، مشددا على أنه لن يدخر جهدا في محاربة هذه المظاهر، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

وفي سياق متصل، أصدر الوزير أوامره لمدير مديرية أمن جالو، المقدم خالد العبار بمباشرة عمله فورا، مؤكدا أن الوزارة ستوفر كل الإمكانيات اللازمة للمديرية لاستقرار الأمن في المنطقة.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا