«ترهونة» تُعلن أسماء الفائزين في مسابقة القرآن على مستوى مراكز البلدية

0

اخبار ليبيا:

فازَ المُتسابق عبد المالك عبد الكريم عبد العزيز، على المركز الأول في «جائزة ترهونة الخير الثانية» لحفظ وتجويد القرآن الكريم وترتيله، وذلك على مستوي مراكز تحفيظ بلدية ترهونة، حيثُ فاز الأول على جائزة سيارة «هونداي من نوع فيرنا».

وفازَ المتسابق مراد معمر على زائد، على المركز الثاني، وكانت قيمة الجائزة مبلغ قدره 10 آلاف دينار، وحصل على المركز الثالث المتسابق عبد الرحمن المختار امطير، وكانت قيمة الجائزة مبلغ وقدره خمسة آلاف دينار.

أما في حفظ النصف الأخير من القرآن الكريم، فـ فاز على الترتيب الأول المتسابق عبد المحسن مسعود صالح، بـ جائزة عشرة آلاف دينار، وفاز على الترتيب الثاني المتسابق محمد عبد السلام الجوادي، بـ جائزة مبلغ وقدره خمسة آلاف دينار، وفاز على الترتيب الثالث المتسابق محمد فرج سلامة بـ جائزة 2500 دينار.

أما في الجانب الثالث في حفظ الربع الأخير من القرآن الكريم، فقد فاز  على الترتيب الأول المتسابق  محمد عز الدين مفتاح بـ جائزة 5000 دينار، وعلى الترتيب الثاني المتسابق عبد الله على محمد عبدالسلام بجائزة 3000 دينار، وعلى الترتيب الثالث المتسابق عبد الماجد عمران المهدي بجائزة 1500 دينار.

وفي الجانب الرابع من حفظ خمسة الأجزاء الأخيرة، فقد فاز على الترتيب الأول المتسابق محمد العجيلي الزوام بـ جائزة 3000 دينار، وعلى الترتيب الثاني المتسابق محمد على محمد بجائزة 2000 دينار، وعلى الترتيب الثالث المتسابق عبد الباسط فرج مصباح بـ جائزة 1000 دينار.

وفي الجانب الخامس من المسابقة والأخير وهو حفظ جزئي الملك والنبأ، فقد فاز المتسابق عبد الرحمن على محمد على الترتيب الأول بـ جائزة 2000 دينار، وعلى الترتيب الثاني المتسابق محمد النعاس محمد وقيمة الجائزة 1000 دينار، وعلى الترتيب الثالث المتسابق جمعة رجب أبو عائشة وقيمة الجائزة 500 دينار.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا