أحوال الطقس المتوقعة على أغلب مناطق ليبيا اليوم

0

اخبار ليبيا:

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، اليوم الجمعة الموافق 8 يونيو 2018، بأنَّ مناطق الشمال الغربي  تشهد اعتدالاً فى درجات الحرارة على المناطق الساحلية، حيث تتراوح درجات الحراة مابين (25-29)مْ وتتراوح مابين (32-38) مْ على مناطق الجبل والدواخل .

وأضاف المركز الوطني للارصاد الجوية، أنَّ مناطق الشمال الشرقي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة على أغلب المناطق، حيث تتراوح هذا اليوم مابين (34 – 41) مْ، وتصل إلى (43)مْ على البريقة وأجدابيا مع رياح جنوبية شرقية نشطة نسبياَ على بعض المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار وهبوط في الرؤية الأفقية، إذ تتحول الرياح من بعد ظهر اليوم إلى شمالية غربية مع تحسن تدريجى فى حالة الطقس وانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يوم الغد على اغلب المناطق .

وتابع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أنَّ مناطق الجنوب الغربي تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة على أغلب المناطق، حيث تتراوح مابين (40-45 )مْ ، مع تكاثر للسحب اليوم من حين الى اخر على بعض المناطق خاصة على اقصى مناطق الجنوب واحتمال سقوط أمطارخفيفة ومتفرقة.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن مناطق الجنوب الشرقي تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة على أغلب المناطق، حيث تتراوح مابين(38-42)مْ.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا