جامعة عمر المختار تعلن إنشاء مستشفى تعليمي بخدمات متطورة

0

اخبار ليبيا

التقى د.عبدالمطلوب أحمد بوفروة، رئيس جامعة عمر المختار، بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالجامعة بالوفد الاستشاري لشركة «اليبس بروجكتس الفرنسية».

وأوضح الحساب الرسمي لجامعة عمر المختار على فيس بوك، أن الاجتماع جاء بهدف الإعلان عن إنشاء مستشفى تعليمي، وشارك في الاجتماع الكاتب العام للجامعة و عميد كلية الطب البشري، و عميد كلية الصيدلة، و مدير إدارة الشؤون الفنية والمشروعات بالجامعة، و د. شكر علي خليل، المكلف بمرافقة الوفد، وعدد من المختصين من كلية الهندسة، وعدد من مدراء المكاتب بالجامعة.

ورحب رئيس الجامعة بالوفد الاستشاري والحضور، ثم أوضح أهمية إنشاء هذه المستشفى التعليمي التي سوف يستفيد منها طلاب الكليات الطبية بالجامعة بالإضافة إلى تقديم خدمات متطورة للمدينة.

وقدم د. شكر علي خليل، عرضًا مرئيًا للمقترح المجهز من جامعة عمر المختار لإنشاء مشروع المستشفى التعليمي، كما قدم الوفد الاستشاري للشركة مجموعة عروض مرئية في ذات السياق.

وتناول الحاضرين العديد من الآراء حول الآلية التي يتم فيها تقديم التصاميم النهائية للمشروع، ثم أكد رئيس الجامعة على ضرورة أن يكون المستشفى متكامل بجميع الأقسام والتخصصات الطبية، كما أكد على الجانب التقني الذي يخدم طلاب الكليات الطبية بالجامعة ويساهم في خدمة المدينة.

وفى نهاية الاجتماع أكد الحاضرين على سرعة الانتهاء من تقديم التصاميم المتعلقة بهذا المشروع من الجامعة والشركة حتى يتم البدء في هذا المشروع.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا